Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر حيث تعمل قيود أوبك+ على موازنة المخاوف بشأن اسعار الفائدة

By أيار 28, 2024 176

استقرت أسعار النفط العالمية يوم الثلاثاء، إذ ساهم احتمال إبقاء أوبك+ على قيود امدادات النفط في اجتماعها في 2 يونيو والآمال في طلب قوي على الوقود في الولايات المتحدة خلال الصيف في موازنة المخاوف بشأن رفع أسعار الفائدة الأمريكية على المدى الطويل.

يوم الاثنين ، ارتفعت أسعار النفط أكثر من 1% وسط تعاملات هادئة بسبب عطلات رسمية في بريطانيا والولايات المتحدة، إذ لقيت الآمال في طلب قوي على الوقود الدعم مع بداية الرحلات الصيفية وموسم العطلات في الولايات المتحدة.

وارتفع عقد يوليو لخام برنت 17 سنت أو 0.2% إلى 83.27 دولار للبرميل الساعة 0810 بتوقيت جرينتش. وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 78.79 دولار للبرميل مرتفعا 1.07 دولار أو 1.4% عن إغلاق يوم الجمعة، بعد أن تم تداوله خلال عطلة أمريكية بمناسبة يوم الذكرى دون التوصل إلى تسوية.

ساعدت المخاوف بشأن بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول على دفع النفط الخام إلى خسارة أسبوعية الأسبوع الماضي. يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى زيادة تكلفة الاقتراض، الأمر الذي يمكن أن يضعف النشاط الاقتصادي والطلب على النفط.

القادم هو الاجتماع عبر الانترنت لمنتجي أوبك + يوم الأحد، حيث يتوقع المتداولون والمحللون بقاء 2.2 مليون برميل يوميا من تخفيضات الانتاج الطوعية في مكانها ودعم الأسعار بشكل أكبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.