Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر مع التركيز على محضر وبيانات الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين1/أكتوير 08, 2024 26

تغيرت اسعار الذهب يوم الثلاثاء تغير محدود مع ترقب المشاركين في السوق محضر أحدث اجتماع للسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي والبيانات الاقتصادية لاستخلاص رؤى بشأن مسار أسعار الفائدة الامريكية.

استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 2639.45 دولار للاونصة الساعة 0530 بتوقيت جرينتش.

تراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.2% إلى 2661.80 دولار.

فقد الذهب بعض الزخم بسبب ارتفاع الدولار وعوائد السندات، لكن المخاطر السلبية قد تكون محدودة بسبب الصراعات العالمية التي تفضل الأصول الآمنة، حسبما صرح تيم ووترر، كبير محللي السوق في كيه سي إم تريد.

أطلق حزب الله صواريخ على حيفا، ثالث أكبر مدينة في إسرائيل، في حين بدت إسرائيل مستعدة لتوسيع هجومها على لبنان، في ذكرى مرور عام على هجوم حماس الذي أشعل حرب غزة.

يعتبر المعدن استثمار آمن في أوقات عدم اليقين السياسي.

يركز المستثمرون على محضر أحدث اجتماع للسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي، والمقرر صدوره يوم الأربعاء، يليه مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي يوم الخميس وبيانات مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة. كما يستعد العديد من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي للتحدث طوال الأسبوع.

لم تعد الأسواق تسعر خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر بعد تقرير الوظائف القوي الأسبوع الماضي. والآن يرون فرصة بنسبة 87% لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس.

في الوقت ذاته، أعرب رئيس الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس ألبرتو موساليم عن دعمه لمزيد من خفض أسعار الفائدة، مؤكدا أن أداء الاقتصاد سيوجه السياسة.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة حوالي 1% لـ 31.40 دولار للاونصة. وانخفض البلاتين 0.7% لـ 964.95 دولار وهبط البلاديوم 2.3% لـ 1001 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.