Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

انخفاض الذهب للجلسة الخامسة مع إعادة السوق تسعير سياسة الفيدرالي

By تشرين1/أكتوير 08, 2024 54

انخفضت أسعار الذهب للجلسة الخامسة على التوالي يوم الثلاثاء حيث استبعدت بيانات التوظيف الأمريكية التي صدرت مؤخراً احتمالية خفض كبير لأسعار الفائدة، في حين تنتظر الأسواق محضر أحدث اجتماع سياسة نقدية للاحتياطي الفيدرالي بحثاً عن إشارات جديدة.

تراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 2639.13 دولار للأونصة بحلول الساعة 1353 بتوقيت جرينتش، بعد تسجيله خسائر في آخر أربع جلسات ليبتعد عن مستواه القياسي 2685.42 دولار الذي تسجل يوم 26 سبتمبر.

بحسب أداة فيدووتش التابعة لمجموعة سي إم إي، استبعدت الأسواق احتمالية الخفض بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر بعد صدور تقرير وظائف قوي الأسبوع الماضي. ويرون الآن فرصة بنسبة 87% لخفض بمقدار 25 نقطة أساس.

وتركز الأسواق على محضر أحدث اجتماع للاحتياطي الفيدرالي، المقرر نشره يوم الأربعاء، يليه مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي يوم الخميس وبيانات مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة.

في سياق آخر، قال مجلس الذهب العالمي اليوم الثلاثاء أن صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب سجلت تدفقات للشهر الخامس على التوالي في سبتمبر حيث عززت الصناديق المدرجة في أمريكا الشمالية حيازاتها.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.