Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يفتقر إلى الزخم مع استعداد المستثمرين لمحضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين1/أكتوير 09, 2024 29

انخفضت أسعار الذهب يوم الأربعاء مع ترقب المستثمرين لمحضر أحدث اجتماع للسياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي لمعرفة المزيد عن مسار أسعار الفائدة الامريكية.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 2620.50 دولار للاونصة الساعة 0514 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت ادنى مستوى في اكثر من اسبوعين في الجلسة السابقة. سجلت الاسعار مستوى قياسي مرتفع عند 2685.42 دولار يوم 26 سبتمبر.

ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% إلى 2639 دولار.

شهد مؤشر الدولار ارتفاع حاد إلى أعلى مستوى في سبعة أسابيع الأسبوع الماضي. الدولار القوي يجعل المعدن أقل جاذبية لحاملي العملات الأخرى.

من المقرر صدور محضر اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر الساعة 1800 بتوقيت جرينتش. ويراقب المتداولون أيضا عن كثب تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الامريكي يوم الخميس وبيانات مؤشر أسعار المنتجين يوم الجمعة.

لم تعد الأسواق تتوقع خفض بمقدار 50 نقطة أساس الشهر المقبل، بعد تقرير الوظائف القوي الأسبوع الماضي. ويروا الآن فرصة بنسبة 87% لخفض بمقدار 25 نقطة أساس.

صرحت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن سوزان كولينز يوم الثلاثاء إن ضعف اتجاهات التضخم يجعل من المرجح أن يتمكن البنك المركزي الامريكي من تنفيذ المزيد من تخفيضات أسعار الفائدة.

يميل المعدن ذو العائد الصفري إلى الازدهار في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.1% لـ 30.68 دولار للاونصة. ارتفع البلاتين 0.5% لـ 955.10 دولار وصعد البلاديوم بنسبة 0.3% لـ 1024.50 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.