Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

بورصة وول ستريت تهبط بفعل تجدد الغموض التجاري

By حزيران/يونيو 27, 2018 577

عكست الأسهم الأمريكية إتجاهها يوم الاربعاء لتهبط بفعل تجدد الغموض بخصوص الموقف الأمريكي بشأن الاستثمارات الصينية في شركات التقنية الأمريكية.

وفي وقت سابق من الجلسة، ارتفعت الأسهم الأمريكية بعدما صرح الرئيس دونالد ترامب إنه سيستخدم "لجنة الاستثمار الأجنبي في الولايات المتحدة" للتعامل مع التهديدات المحتملة للتقنية الأمريكية بدلا من فرض قيود تقتصر على الصين.

ونظر المستثمرون لهذا القرار كنهج مخفف بعض الشيء من الخطط المعلنة في السابق بمنع الشركات التي لديها ملكية صينية بنسبة 25% على الأقل من الإستحواذ على شركات تقنية أمريكية.

لكن انخفضت الأسهم الأمريكية بعدما قال لاري كودلو المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض في وقت لاحق خلال مقابلة مع شبكة فوكس بيزنس إن الخطة المعلنة من جانب ترامب لا تشير إلى موقف مخفف بشأن الصين.

وهبط مؤشر داو جونز الصناعي 107.13 نقطة أو 0.44% إلى 24.175.98 نقطة وخسر مؤشر ستاندرد اند بور 16.27 نقطة أو 0.60% ليسجل 2.706.79 نقطة. ونزل مؤشر ناسدك المجمع 89.88 نقطة أو ما يوازي 1.19% إلى 7.471.74 نقطة.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.