Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أعانات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة تزيد قليلاً

By آب/أغسطس 29, 2019 1524

ارتفع عدد الأميركيين الذين يقدمون طلبات للحصول على إعانات البطالة بشكل معتدل ، مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل على الرغم من تباطؤ النمو الاقتصادي.

حيث قالت وزارة العمل يوم الخميس إن المطالبات الأولية المتعلقة باستحقاقات البطالة الحكومية زادت 4000 ليصل إلى 215000 معدلة موسميا للأسبوع المنتهي في 24 أغسطس تم تعديل بيانات الأسبوع السابق لإظهار 2000 طلب تم استلامه أكثر مما تم الإبلاغ عنه مسبقًا.

لكن وتيرة نمو الوظائف قد تباطأت منذ عام 2018 ، وقدرت الحكومة في الأسبوع الماضي أن الاقتصاد خلق 501000 أقل من الوظائف في 12 شهرا حتى مارس 2019 مما كان مذكور سابقا ، وهو أكبر مراجعة الهبوط في مستوى العمالة في عقد من الزمان.

وفقًا للاقتصاديين في جي بي مورجان ، فإن هذا يعني أن معدل نمو الوظائف خلال تلك الفترة بلغ حوالي 170000 شهرياً بدلاً من 210000.

ومع ذلك ، لا تزال وتيرة مكاسب التوظيف أعلى بكثير من حوالي 100000 وظيفة مطلوبة شهرياً لمواكبة النمو في عدد السكان في سن العمل ، كما  تدعم قوة سوق العمل المستمرة الاقتصاد من خلال الإنفاق الاستهلاكي القوي.

في الوقت الحالي ، يساعد ذلك في تهدئة المخاوف من الركود ، والتي أشعلتها عمليات البيع في وول ستريت وانعكاس منحنى عائد سندات الخزانة الأمريكية.

أظهر تقرير المطالبات يوم الخميس أيضاً أن عدد الأشخاص الذين يتلقون إعانات بعد أسبوع أولي من المساعدات زاد 22000 إلى 1.70 مليون للأسبوع المنتهي في 17 أغسطس ، كما انخفض المتوسط ​​المتحرك لأربعة أسابيع لما يسمى المطالبات المستمرة من 250 إلى 1.70 مليون.

غطت بيانات المطالبات المستمرة أسبوع مسح الأسرة الذي سيتم حساب معدل البطالة في شهر أغسطس لم يطرأ تغير يذكر على متوسط ​​المطالبات المستمرة منذ أربعة أسابيع بين فترتي المسح في شهري يوليو وأغسطس ، مما يشير إلى أن معدل البطالة قد يظل ثابتاً عند 3.7٪ .

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.