Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ميستر من الاحتياطي الفيدرالي : المزيد من رفع أسعار الفائدة ضروري لمكافحة التضخم

By فبراير 16, 2023 237

صرحت لوريتا ميستر ، رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند ، إن التضخم لا يزال مرتفع للغاية يوم الخميس ، وأشارت إلى أنها منفتحة على رفع أسعار الفائدة بأكثر مما أراده زملاؤها في اجتماعهم الأخير للسياسة النقدية.

قالت ميستر في خطاب نصه: "لقد أتى الاحتياطي الفيدرالي بطريقة ملحوظة في نقل السياسة من موقف متكيف للغاية إلى موقف تقييدي ، لكنني أعتقد أن لدينا المزيد من العمل الذي يتعين علينا القيام به". "في هذا المنعطف ، لم تغير البيانات الواردة وجهة نظري بأننا سنحتاج إلى رفع الفائدة على الأموال الفيدرالية إلى أعلى من 5% والاحتفاظ بذلك لبعض الوقت ليكون مقيدا بدرجة كافية لضمان أن التضخم في مسار مستدام يعود إلى 2%.

عندما اجتمع الاحتياطي الفيدرالي في بداية الشهر للتشاور بشأن سياسة سعر الفائدة ، قام بتعديل وتيرة ما كان وابل هائل من زيادات أسعار الفائدة ورفع معدله المستهدف لليلة واحدة بمقدار ربع نقطة مئوية ، إلى ما بين 4.5% و 4.75%. أشار الاحتياطي الفيدرالي إلى أن المزيد من عمليات رفع أسعار الفائدة قادمة للمساعدة في خفض مستويات التضخم المرتفعة بشكل مفرط إلى هدف 2%.

أشارت ميستر ، التي ليس لديها تصويت في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة هذا العام ، إلى أنها كانت منفتحة على زيادة سعر الفائدة في الاجتماع. وقالت "بغض النظر عما توقعه المشاركون في السوق المالية منا ، رأيت حجة اقتصادية مقنعة لزيادة 50 نقطة أساس ، والتي كانت سترفع النطاق المستهدف إلى 5%".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.