Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مبيعات المنازل الجديدة بأمريكا تهوى إلى أدنى مستوى منذ بداية الجائحة

By أيار 24, 2022 420

سجلت مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة في أبريل أكبر انخفاض لها منذ حوالي تسع سنوات، متضررة من ارتفاع الأسعار وزيادة حادة في معدلات فائدة الرهن العقاري.

وأظهرت بيانات حكومية اليوم الثلاثاء انخفاض مبيعات المنازل الجديدة المخصصة لأسرة واحدة 16.6٪ إلى وتيرة سنوية 591 ألف، وهو أدنى مستوى منذ أبريل 2020.

وجاء الرقم أقل بكثير من جميع التقديرات في مسح بلومبرج للخبراء الاقتصاديين، والذي أشار في المتوسط إلى معدل 749,000.

وأصبحت ملكية المنازل أمرًا بعيد المنال بشكل متزايد للعديد من الأمريكيين، حيث تصاحب الزيادة السريعة في معدلات فائدة الرهن العقاري أسعار بيع قياسية. وأظهرت بيانات لوكالة التمويل العقاري "فريدي ماك" أن متوسط ​​فائدة الرهن العقاري لآجل 30 عامًا كان 5.25٪ الأسبوع الماضي، ارتفاعًا من حوالي 3٪ في نهاية عام 2021.

وأظهر تقرير منفصل أن مؤشرًا لثقة شركات بناء المنازل انخفض في مايو للشهر الخامس على التوالي وسط مخاوف بشأن ارتفاع تكاليف البناء وتباطؤ في الطلب.

وأظهر تقرير مبيعات المنازل الجديدة، الذي أعده مكتب الإحصاء ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية، أن متوسط ​​سعر البيع لمنزل جديد قفز 19.6٪ عن العام السابق، إلى مستوى قياسي بلغ 450,600 دولار.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.