Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مؤشرا اس اند بي والداو يسجلان مستويات قياسية جديدة مع انخفاض حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا

By فبراير 12, 2020 493

سجل مؤشرا داو جونز وستاندرد اند بورز 500 أعلى مستويات على الإطلاق يوم الاربعاء وسط شعور المستثمرين بالارتياح لانخفاض في عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الصين.

وأعلنت الصين يوم الاربعاء أقل عدد من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا منذ يناير مما يعطي ثقلاً لتوقعات كبير المستشارين الطبيين للدولة بإنتهاء تفشي المرض بحلول أبريل.  

ولكن لازال من غير الواضح إلى أي مدى سيتأثر النمو الاقتصادي بالفيروس الذي أودى بحياة أكثر من 1.100 شخصا وأغلق شركات في الصين وعطل لوقت وجيز صعود أسواق الأسهم العالمية في الأسابيع الماضية.

وارتفع مؤشر ستاندرد اند بور القياسي نحو 5% من مستويات منخفضة تسجلت في أواخر يناير حيث ان نتائج أعمال شركات أغلبها إيجابية في الربع الرابع وبيانات اقتصادية أمريكية مشجعة وتحفيز من الصين جميعها عزز الطلب على الأصول التي تنطوي على مخاطر رغم تفشي الفيروس.

وسجل مؤشرا ستاندرد اند بورز وناسدك مستويات إغلاق قياسية يوم الثلاثاء.

وفي الساعة 4:51 مساءا بتوقيت القاهرة، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 0.67% إلى 29472.41 نقطة وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 0.46% إلى 3373.24 نقطة.

وأضاف مؤشر ناسدك 0.42% إلى 9679.72 نقطة.

 

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.