Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ينخفض حيث أن اندفاعة السيولة النقدية تطغى على إجراءات التحفيز

By مارس 23, 2020 370

انخفض الذهب الفوري بنسبة 0.7٪ إلى 1487.83 دولار للأوقية بحلول الساعة 0101 بتوقيت جرينتش.

ارتفع المعدن بنسبة 3.1٪ يوم الجمعة حيث أوقفت موجة من التحفيز المالي والنقدي من البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم الجري للنقود.

ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي بنسبة 1٪ إلى 1499.50 دولارًا للأوقية.

تم تعيين الأسواق الآسيوية لأسبوع مضطرب آخر مع توقف المزيد من البلدان في المعركة ضد الفيروس ، مما يهدد بإرباك جهود صانعي السياسة المحمومة لتخفيف ما هو واضح ليكون ركودًا عالميًا عميقًا.

واصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تقديم دعم الطوارئ يوم الجمعة حيث عزز الجهود مع البنوك المركزية الرئيسية الأخرى لتخفيف أزمة التمويل بالدولار العالمي.

أبلغت الصين عن 46 حالة إصابة جديدة بالفيروس يوم الأحد ، وهو اليوم الرابع على التوالي مع زيادة في الحالات الصينية ، تم استيراد جميعها باستثناء حالة واحدة من الخارج  بينما أعلنت مدينة ووهان أنها ستخفف الإغلاق لمدة شهرين.

قال مسؤول كبير في صندوق النقد الدولي إن تأثير الوباء سيكون شديد الخطورة لكن فترة توسع طويلة ومعدلات توظيف عالية تعني أن الاقتصاد العالمي يجب أن يتحمل الصدمة الحالية.

قفز الطلب المادي على الذهب الأسبوع الماضي في سنغافورة حيث استفاد المشترون من الانخفاض الأخير في الأسعار بعد أن قام المستثمرون بإغراق المعدن لجمع الأموال.

قالت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية  يوم الجمعة إن مديري صناديق التحوط ومديري الأموال قللوا من مواقفهم الصعودية في عقود الذهب في الأسبوع حتى 17 مارس.

انخفض البلاديوم  بنسبة 1.1٪ إلى 1،623.50 دولار للأوقية ، في حين ارتفع البلاتين 1.2٪ إلى 618.50 دولارًا.

الفضة تراجعت 0.9٪ إلى 12.47 دولار للأوقية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.