Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يرتفع النفط مرة أخرى مع بدء خفض الإنتاج وتنمو المخزونات أقل من المتوقع

By أيار 01, 2020 505

ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة ، لتواصل مكاسب الجلسة السابقة ، حيث بدأ المنتجون الرئيسيون تخفيضات الإنتاج لتعويض تراجع الطلب على الوقود الناجم عن جائحة الفيروس في حين أظهرت البيانات نمو مخزونات الخام الأمريكية أقل من المتوقع.

ومع ذلك ، تخلت الأسعار عن بعض مكاسبها السابقة حيث بدأ شهر مايو بمزيد من التقلبات التي جعلت الشهر الماضي أحد أكثر الاضطرابات اضطرابًا في تاريخ تداول النفط ، عندما تحطمت العقود الآجلة الأمريكية لفترة وجيزة في المنطقة السلبية.

ارتفع خام برنت للتسليم في يوليو ، والذي بدأ التداول يوم الجمعة حيث ارتفع عقد الشهر الأمامي الجديد 34 سنتًا ، أو 1.3٪ ، إلى 26.82 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0318 بتوقيت جرينتش. ارتفع برنت بنسبة 12٪ يوم الخميس وارتفع بنحو 11٪ في أبريل ، لكن المؤشر الدولي تراجع عن 60٪ هذا العام بسبب تأثير الفيروس.

ارتفع الخام الأمريكي تسليم يونيو 70 سنتًا ، أو 3.7٪ ، إلى 19.54 دولارًا للبرميل ، بعد ارتفاعه بنسبة 25٪ في الجلسة السابقة. لكن النفط الأمريكي انخفض للشهر الرابع في أبريل وانخفض بنسبة 70٪ هذا العام.

يعكس تخفيضات الإنتاج المتفق عليها بين أوبك والمنتجين الرئيسيين الآخرين مثل روسيا ، وهي مجموعة تعرف باسم أوبك + ، من المقرر أن ينخفض ​​الخلل بين عرض النفط والطلب إلى 13.6 مليون برميل يوميًا في مايو ، وينخفض ​​أكثر إلى 6.1 مليون برميل يوميا في يونيو ، وفقا لشركة ريستاد للطاقة.

أظهر استطلاع أجرته رويترز يوم الخميس أنه من المرجح أن تنخفض الأسعار أكثر هذا العام حتى مع بدء البلدان في تخفيف القيود المفروضة على مكافحة تفشي الفيروس ، كما أن تخفيضات الإنتاج من قبل المنتجين الكبار لن تعمل على إصلاح وفرة الإمدادات.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.