Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تحوم أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها في 5 أشهر مع تراجع عائدات الولايات المتحدة

By حزيران/يونيو 03, 2021 500

حامت أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها في خمسة أشهر يوم الخميس ، مدعومة بتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية ، بينما تطلع المستثمرون إلى البيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

الذهب كان ثابتًا عند 1،907.67 دولار للأوقية ، اعتبارًا من 0042 بتوقيت جرينتش وسجلت أسعار الذهب يوم الثلاثاء أعلى مستوى لها منذ الثامن من يناير كانون الثاني عند 1916.40 دولار.

تغيرت العقود الآجلة للذهب الأمريكي قليلاً عند 1910.60 دولار للأوقية.

انخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى أقل من 1.60٪ ، مما قلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب بدون فوائد.

تخلى مؤشر الدولار عن مكاسبه خلال الليل وتم تداوله حول 89.913 مقابل منافسيه.

ينتقل التركيز إلى بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم تليها أرقام الوظائف الشهرية يوم الجمعة ، للحصول على مزيد من القرائن على الانتعاش الاقتصادي وارتفاع التضخم.

لن يغير البنك المركزي الأوروبي الحجم الإجمالي لبرنامج شراء الأصول في اجتماعه في 10 يونيو ، لكنه سيبدأ في تقليص مشترياته الوبائية في وقت لاحق من هذا العام ، وفقًا لاستطلاع أجرته رويترز أظهر أيضًا ارتفاع مخاطر التضخم.

الفضة انخفض بنسبة 0.1٪ إلى 28.16 دولارًا للأونصة ، بينما ارتفع للبلاديوم بنسبة 0.2٪ إلى 2861.65 دولارًا ، وزاد البلاتيني بنسبة 0.2٪ عند 1192 دولارًا.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.