Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار متجهًا نحو أفضل ارتفاع شهري

By حزيران/يونيو 30, 2021 819

كان الدولار متجهًا نحو أفضل ارتفاع شهري له منذ مارس يوم الأربعاء ، مدعومًا بخوف المتداولين قبل بيانات العمالة الأمريكية غير المتوقعة والمخاوف من أن انتشار فيروس قد يؤخر تعافي الوباء.

ارتفع الدولار بنحو 2.5٪ مقابل سلة من العملات هذا الشهر ، معظمها في أعقاب تحول متفائل بشكل مفاجئ في توقعات معدلات بنك الاحتياطي الفيدرالي. يعتقد التجار أنه قد يتحرك بحدة في أي من الاتجاهين إذا قدمت بيانات العمالة هذا الأسبوع أدلة على الضغط على صانعي السياسة.

تعرضت العملات الحساسة للمخاطر والمعرضة للسلع لأكبر الخسائر يوم الأربعاء بعد أن انخفض الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي بنحو 0.7٪ مقابل الدولار يوم الثلاثاء ، وخسر الدولار الكندي حوالي 0.5٪.

لقد كانت ثابتة في جلسة التداول الآسيوية ، وكذلك الملاذ الآمن من الين الياباني والفرنك السويسري الذي احتفظ بهما حتى يوم الثلاثاء. ترك هذا اليورو 1.1900 دولارًا ، والين  110.49 للدولار ، والدولار الأسترالي 0.7518 دولارًا  كل ذلك على مرمى البصر من أدنى مستوياته الأخيرة مقابل الدولار.

استقر مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية ، عند 92.041 بعد أن لامس أعلى مستوى في أسبوع عند 92.194 يوم الثلاثاء وقد ارتفع بنسبة 2.5٪ خلال شهر يونيو.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.