Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم ترتفع والدولار في طريقه لاسوء اسبوع منذ سبتمبر مع انحسار مخاوف أوميكرون

By كانون1/ديسمبر 24, 2021 323

ارتفعت معظم أسواق الأسهم الآسيوية يوم الجمعة وكان الدولار الذي يعتبر ملاذ آمن في حالة تأهب ، في ظل دلائل على أن متحور أوميكرون لن يعرقل النمو الاقتصادي العالمي بشكل كبير.

يتجه الدولار نحو أسوأ أسبوع له منذ سبتمبر ، بينما حافظت الأصول الأخرى ذات المخاطرة من البيتكوين إلى الدولار الأسترالي على مكاسبها الأخيرة مدعومة بتراجع المخاوف بشأن شدة متحور كورونا الجديد.

ارتفع مؤشر MSCI الاوسع نطاقا لاسهم اسيا بنسبة 0.2% ، وارتفع مؤشر نيكاي الياباني 0.1% بعد ان انهى مؤشر اس اند بي 500 عند مستوى اغلاق قياسي.

ومع ذلك ، فقد تراجعت بعض الأسواق في إجراءات أكثر صرامة لاحتواء انتشار أوميكرون. تراجعت الأسهم القيادية الصينية .CSI300 بنسبة 0.32% بعد يوم من ارتفاع الإصابات في مدينة شيان شمال غرب الصين وهو ما ادى لاغلاقها وتعداد سكانها 13 مليون نسمة.

ستغلق اسواق الاسهم والسندات الامريكية يوم الجمعة بسبب عطلة ، لكن ارتفعت العقود الاجلة لاس اند بي 500 وناسداك بنسبة 0.66% و 0.8% على التوالي في الساعات الاسيوية.

في اسواق العملة ، تغير مؤشر الدولار ، الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل ست عملات رئيسية منافسة ، تغير طفيف خلال اليوم عند 96.067 ، لكنه انخفض بنسبة 0.6% منذ اغلاق يوم الجمعة – وهو اسوء اسبوع له منذ اوائل سبتمبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.