Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم الاسيوية تتراجع مع استعداد المستثمرين لانهاء عام 2021

By كانون1/ديسمبر 29, 2021 301

تراجعت الأسهم الآسيوية يوم الأربعاء ، بعد جلسة متباينة في وول ستريت ، حيث وضع المستثمرون في المنطقة محافظهم للعام الجديد وتصارعوا مع الأعداد العالمية المتزايدة من حالات الإصابة بـ أوميكرون.

انخفض مؤشر MSCI لأسهم آسيا والمحيط الهادئ خارج اليابان بنسبة 0.3% ، بعد ست جلسات من المكاسب ، في أعقاب التداولات الأمريكية المتقلبة.

كان هناك خسائر في مؤشر HSI في هونج كونج ، حيث انخفض بنسبة 0.99% وتضرر من الانخفاضات في أسهم التكنولوجيا في البر الرئيسي بينما انخفض سهم الصين القيادي CSI300 بنسبة 1.4%.

في الصين ، دخلت مدينة شيان يومها السابع من الإغلاق يوم الأربعاء بعد أن أبلغت عن 151 إصابة بفيروس بكوفيد 19.

انخفض مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 0.76% يوم الاربعاء بعد ان سجل اعلى مستوى في شهر يوم الثلاثاء.

لكن في أستراليا ، أغلق مؤشرASX 200  مرتفعًا بنسبة 1.21% لليوم على الرغم من إعلان ولاية نيو ساوث ويلز الأكثر اكتظاظًا بالسكان عن 11201 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

في التداولات الاوروبية المبكرة ، تراجعت العقود الاجلة ليورو ستوكس 50 بنسبة 0.14% ، والعقود الاجلة لداكس الالماني بنسبة 0.18% وارتفعت العقود الاجلة لفوتسي بنسبة 0.58%.

ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.26% يوم الثلاثاء. وسجل اس اند بي 500 مستوى قياسي في بداية اليوم خلال الجلسة لكنه تراجع لينهي اليوم بانخفاض بنسبة 0.10%. وتراجع ناسداك بنسبة 0.56%.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.