Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر مع ارتفاع عوائد السندات بفعل رهانات رفع اسعار الفائدة الامريكية

By يناير 19, 2022 428

استقرت اسعار الذهب يوم الاربعاء ، مقتربة من ادنى مستوى في اسبوع والذي سجل الجلسة السابقة و كان مدفوعا باحتمال زيادة اسعار الفائدة الامريكية.

تغيرت المعاملات الفورية للذهب تغير طفيف عند 1812.72 دولار للاونصة الساعة 0742 بتوقيت جرينتش ، بعد ان انخفضت لادنى مستوى في اسبوع عند 1805 دولار للاونصة يوم االثلاثاء. ولم تتغير العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1812.30 دولار.

أدت توقعات رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى ارتفاع عوائد السندات وقللت من جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد ، والذي يُنظر إليه على أنه تحوط ضد التضخم.

قفزت عوائد السندات الأمريكية إلى أعلى مستوياتها في عامين يوم الثلاثاء حيث يستعد المتداولون لأن يكون الاحتياطي الفيدرالي أكثر جرأة في معالجة التضخم المستمر.

إضافة إلى الضغوط التضخمية ، ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في سبع سنوات حيث أدى انقطاع خط الأنابيب من العراق إلى تركيا إلى زيادة مخاوف الإمدادات وسط مشاكل جيوسياسية مقلقة في روسيا والإمارات العربية المتحدة.

ارتفع تضخم أسعار المستهلكين في بريطانيا أكثر من المتوقع إلى 5.4% في ديسمبر ، مرتفعا من قراءة نوفمبر 5.1% ويعد أعلى مستوى منذ مارس 1992 ، حسبما ذكر مكتب الإحصاء الوطني يوم الأربعاء.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.4% لـ 23.54 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين بنسبة 0.5% لـ 976.04 دولار ، وانخفض البلاديوم بنسبة 0.7% لـ 1883.23 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.