Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر مع التركيز على توترات أوكرانيا وخطابات بنك انجلترا

By مارس 01, 2022 319

استقر الاسترليني يوم الثلاثاء مقابل اليورو والدولار حيث يترقب المستثمرون خطابات من مسئولي بنك انجلترا ويراقبوا تطورات الازمة بين روسيا وأوكرانيا.

يترقب المستثمرون خطابات من أعضاء لجنة السياسة النقدية في بنك إنجلترا مايكل سوندرز وكاثرين مان ، الذين من المقرر أن يتحدثوا في وقت لاحق اليوم.

صرح المستثمرون إن الأسواق ستعطي اهتمام لأية تعليقات من بنك إنجلترا حول تأثير الصراع في أوكرانيا على خططها لرفع أسعار الفائدة لأن ارتفاع أسعار النفط والسلع الأساسية الأخرى قد عزز المخاطر على النمو.

وقالت جين فولي ، رئيسة إستراتيجية الفوركس في رابوبنك في لندن: "منذ اندلاع الأخبار (حول الصراع) ، تعيد السوق تقييم وتيرة رفع أسعار الفائدة من مختلف البنوك المركزية لمجموعة العشرة بما في ذلك بنك إنجلترا".

استعادت الأصول ذات المخاطرة ، مثل الأسهم والاسترليني ، بعض مكاسبها بعد تقارير عن محادثات وقف إطلاق النار بين المسئولين الروس والأوكرانيين التي بدأت على الحدود البيلاروسية يوم الاثنين حيث واجهت روسيا عزلة اقتصادية عميقة بعد غزو أوكرانيا.

صرح وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو يوم الثلاثاء ، إن روسيا ستواصل عمليتها العسكرية في أوكرانيا حتى تحقق أهدافها.

مقابل الدولار ، استقر الاسترليني عند 1.3427 دولار. وارتفع بنسبة 0.1% مقابل اليورو عند 83.45 بنس ، بعد ان قفز لاعلى مستوى في 3 اسابيع عند 83.07 بنس الاسبوع الماضي.

تسعر اسواق المال رفع الفائدة من بنك انجلترا في مارس بمقدار 25 نقطة اساس.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.