Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو يختبر مستوى الدعم مع تهديد الازمة الاوكرانية للنمو الاقتصادي

By مارس 02, 2022 420

تعرض اليورو لضغوط يوم الأربعاء حيث أدى القصف الروسي المكثف لمدن أوكرانيا وارتفاع أسعار النفط إلى إثارة مخاوف المستثمرين بشأن تضرر الاقتصاد والنمو في أوروبا.

تراجعت العملة المشتركة لفترة وجيزة إلى ما دون مستوى الدعم لتلامس أدنى مستوى في 21 شهر عند 1.1090 دولار ليلا ، قبل أن تتعافى قليلا حتى آخر تداول عند 1.1114 دولار.

هبط الاسترليني ، الذي انخفض بنسبة 0.7% ليلا، عند 1.3305 دولار.

تحاول القوات الروسية تطويق المدن الأوكرانية وإخضاعها بقصف مكثف يوم الأربعاء ، بعد سبعة أيام من الغزو الذي أدى إلى فرض عقوبات دولية واسعة النطاق ، مما دفع الشركات الدولية إلى وقف المبيعات ، وقطع العلاقات ، وإغراق استثمارات بقيمة عشرات المليارات من الدولار.

ارتفع مؤشر الدولار الامريكي طفيفا عند 97.452.

لم تتأثر الأسواق إلى حد كبير بخطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدن. تطرق بايدن إلى موضوع مشاكل أمريكا الأخيرة مع التضخم المرتفع ، لكن الحلول التي قدمها كانت طويلة الأمد.

من المقرر صدور بيانات التضخم الأوروبية الساعة 1000 بتوقيت جرينتش. سيتم أيضا مراقبة خطاب كبير الاقتصاديين في البنك المركزي الأوروبي ، فيليب لين ، الساعة 1600 بتوقيت جرينتش عن كثب للحصول على نظرة ثاقبة لصناع السياسة الذين يفكرون في الضرر الاقتصادي الناجم عن أزمة أوكرانيا.

وتتحدث سيلفانا تينريو ، صانعة السياسة في بنك إنجلترا ، عن التوقعات الاقتصادية البريطانية الساعة 1800 بتوقيت جرينتش.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.