Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب مستقر بعد تعليقات الاحتياطي الفيدرالي الاقل تشددا

By مارس 03, 2022 272

استقرت أسعار الذهب يوم الخميس مع تحسن شهية المخاطرة بعد أن حاول رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تهدئة المخاوف بشأن الزيادات الشديدة في أسعار الفائدة ، في مواجهة طلب الملاذ الآمن الذي حفزه الصراع بين روسيا وأوكرانيا.

احتفظت المعاملات الفورية للذهب بمكاسبها عند 1925.33 دولار للأونصة الساعة 0441 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% إلى 1928.90 دولار.

في الوقت ذاته ، تعرضت خاركيف ، ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا ، لقصف عنيف يوم الأربعاء ، في حين أن جولة جديدة من العقوبات من قبل الولايات المتحدة ستجعل من الصعب على روسيا تحديث مصافي النفط لديها.

استعادت الأسهم الآسيوية مكاسبها بعد تصريحات مطمئنة من الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة "بعناية" في اجتماعه القادم في مارس ، لكن كن مستعد للتحرك بقوة أكبر إذا لم يهدأ التضخم بالسرعة المتوقعة.

على الرغم من أن الذهب يعتبر استثمار آمن خلال حالة عدم اليقين السياسي والاقتصادي ، إلا أنه حساس للغاية لارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية ، وهو ما يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

انخفض البلاديوم ، الذي تستخدمه شركات صناعة السيارات في المحولات الحفازة للحد من الانبعاثات ، بنسبة 0.8% إلى 2645.03 دولار ، بعد أن سجل أعلى مستوى له منذ يوليو عند 2722.79 دولار يوم الثلاثاء.

وتراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% لـ 25.19 دولار للاونصة ، في حين ارتفع البلاتين بنسبة 0.2% لـ 1073.32 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.