Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتعافى من ادنى مستوياته في اسبوع بفعل مخاوف العقوبات الروسية

By أبريل 06, 2022 316

تحول الذهب باتجاه ايجابي يوم الاربعاء حيث سيطر العزوف عن المخاطرة في الأسواق المالية وسط احتمال فرض المزيد من العقوبات الغربية على روسيا ، على الرغم من أن الرهانات القوية لرفع أسعار الفائدة الأمريكية أبقت المعدن بالقرب من أدنى مستوياته في أسبوع.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% لـ 1928.96 دولار للاونصة الساعة 1005 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.3% عند 1932.40 دولار.

لامس الذهب ادنى مستوياته منذ 29 مارس في وقت سابق ، بعد ان أثار محافظ الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد مخاوف المستثمرين بشأن الإجراءات القوية المحتملة من جانب البنك المركزي للسيطرة على التضخم.

دفعت تصريحات برينارد الدولار وعوائد السندات الأمريكية إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات ، مما قلل من جاذبية الذهب.

زيادة اسعار الفائدة الامريكية وارتفاع عوائد السندات تزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد ، والذي يستخدم ايضا كتحوط من ارتفاع التضخم.

يترقب المستثمرون صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المقرر الساعة 1800 بتوقيت جرينتش.

تراجعت أسعار الأسهم العالمية حيث أعدت الولايات المتحدة وحلفاؤها عقوبات جديدة على موسكو بسبب عمليات قتل المدنيين التي وصفتها أوكرانيا بأنها "جرائم حرب" ، بينما قصفت المدفعية الروسية مدينتي ماريوبول وخاركيف الأوكرانيين.

من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% عند 24.37 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين بنسبة 0.1% لـ 967.56 دولار ، وارتفع البلاديوم بنسبة 0.9% لـ 2257.27 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.