Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وعوائد السندات بعد محضر الاحتياطي الفيدرالي

By أبريل 07, 2022 345

تراجع الذهب في نطاق تداول محدود يوم الخميس ، حيث ارتفع الدولار وعوائد السندات بعد أن كرر الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي موقفه القوي لمكافحة التضخم ، في حين أن عدم اليقين بشأن الصراع في أوكرانيا حد من خسائر المعدن.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 1920.82 دولار للاونصة الساعة 0518 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 1924.20 دولار.

حام الدولار بالقرب من اعلى مستوى في عامين مقابل سلة من العملات بعد محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي والذي اظهر استعداد البنك المركزي للتحرك بشكل قوي لمكافحة التضخم.

الدولار القوي يجعل الذهب اقل جاذبية لحائزي العملات الاخرى.

صرح العديد من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي انهم مستعدين لزيادة اسعار الفائدة نصف نقطة مئوية في اجتماعات السياسة القادمة لكبح التضخم ، وفقا لمحضر الاجتماع الذي صدر يوم الاربعاء.

حامت عوائد السندات الامريكية لاجل 10 اعوام بالقرب من اعلى مستوياتها في عدة سنوات في الجلسة السابقة ، وهو ما يزيد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

أوكرانيا تريد عقوبات مدمرة اقتصاديا بما يكفي لروسيا لإنهاء حربها بعد اتهام بعض الدول بأنها لا تزال تعطي الأولوية للمال على معاقبة جرائم قتل المدنيين التي يدينها الغرب باعتبارها جرائم حرب.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.7% لـ 24.27 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.5% لـ 948.34 دولار وارتفع البلاديوم بنسبة 1.9% لـ 2238.56 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.