Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط ينخفض بسبب مخاوف الطلب من الصين

By أيار 03, 2022 390

انخفض النفط يوم الثلاثاء ، مضغوطا بعمليات اغلاق كوفيد 19 في الصين والتي قد تؤثر على الطلب ، لكنه وجد دعم من حظر نفطي أوروبي محتمل على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا.

بكين ، التي تبلغ عن عشرات الحالات الجديدة يوميا ، تجري اختبارات جماعية على السكان لتجنب إغلاق مشابه لإغلاق شنغهاي خلال الشهر الماضي. وأغلقت مطاعم العاصمة وبعض المجمعات السكنية.

تراجع خام برنت 1.22 دولار أو 1.1% إلى 106.36 دولار للبرميل الساعة 0812 بتوقيت جرينتش. وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 50 سنت أو 0.5% إلى 104.67 دولار.

صرح محلل السلع في بنك الكومنولث فيفيك دار: "المحرك الإيجابي هو الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي وما إذا كان سيتم الإعلان عن ذلك".

"المحرك السلبي هو عمليات تأمين كوفيد الصينية. كلاهما موضوعان مهمان للغاية."

سجل النفط أعلى مستوياته في عدة سنوات هذا العام ، حيث وصل سعر خام برنت إلى 139 دولار في مارس ، وهو أعلى مستوى منذ عام 2008 ، بعد أن أدى غزو موسكو لأوكرانيا إلى تفاقم مخاوف الإمدادات .

وساعد الاحتمال المتزايد لعقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا. من المتوقع أن تنتهي المفوضية الأوروبية يوم الثلاثاء من العمل على الحزمة التالية من عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا ، والتي ستشمل حظر على شراء النفط الروسي.

سيتم التركيز على الجولة الأخيرة من تقارير المخزون والإمداد في الولايات المتحدة. توقع خمسة محللين استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط أن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بمقدار 1.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 29 أبريل.

تصدر مجموعة الصناعة التابعة لمعهد البترول الأمريكي تقرير مخزونها في الساعة 2030 بتوقيت جرينتش ، تليها الأرقام الحكومية من إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.