Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع مع انخفاض تدفق الغاز الروسي إلى أوروبا ، وحظر النفط الروسي الذي يلوح في الافق

By أيار 11, 2022 351

ارتفع النفط يوم الاربعاء بعد تراجعه حوالي 10% في الجلستين الماضيتين ، مدعوما بمخاوف بشأن الإمدادات مع انخفاض تدفقات الغاز الروسي إلى أوروبا وعمل الاتحاد الأوروبي على كسب الدعم لفرض حظر على النفط الروسي.

تراجعت تدفقات الغاز الروسي إلى أوروبا عبر أوكرانيا بمقدار الربع يوم الأربعاء بعد أن أوقفت كييف استخدام طريق عبور رئيسي وألقت باللوم على تدخل القوات الروسية المحتلة ، وهي المرة الأولى التي تتعطل فيها الصادرات عبر أوكرانيا منذ الغزو.

وارتفع خام برنت 3.87 دولار أو 3.8% إلى 106.33 دولار للبرميل الساعة 1140 بتوقيت جرينتش ، في حين صعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.97 دولار أو 4% إلى 103.73 دولار.

صرح جيفري هالي ، المحلل في أوندا للسمسرة: "أظن أن اضطرابات الغاز في أوكرانيا لها تأثير متزايد بشكل متزايد".

اقترح الاتحاد الأوروبي فرض حظر على النفط الروسي ، والذي يقول المحللون إنه سيشدد السوق ويغير التدفقات التجارية. وقد تم تأجيل التصويت ، الذي يحتاج إلى دعم بالإجماع ، حيث توغلت المجر في المعارضة.

ارتفع النفط أيضا بفعل أمال التحفيز الاقتصادي الصيني بعد أن خف التضخم في الصين وشعر المستثمرون بالراحة في علامات انخفاض الإصابات المحلية بكوفيد 19.

سيكون التركيز بالنسبة للمستثمرين يوم الأربعاء هو بيانات أسعار المستهلكين الامريكية الساعة 1230 بتوقيت جرينتش ، مما قد يعطي مؤشر على ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة بشكل أكثر قوة لمكافحة التضخم.

وعلى صعيد النفط ، من المقرر صدور أحدث تقرير عن الإمدادات الحكومية الأمريكية الساعة 1430 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون انخفاض طفيف في مخزونات الخام ، على الرغم من أن تقرير معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء قال إنها زادت.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.