Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط مدعوم بتهديدات الامدادات ولا يزال يستعد لانخفاض اسبوعي بسبب مخاوف الطلب

By أيلول/سبتمبر 09, 2022 251

ارتفع النفط يوم الجمعة مدعوما بتخفيضات حقيقية ومهددة للإمدادات ، على الرغم من أن النفط الخام كان يستعد للانخفاض الأسبوعي الثاني حيث أثرت الزيادات الشديدة في أسعار الفائدة وقيود الصين لكوفيد 19 على توقعات الطلب.

هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف صادرات النفط والغاز إلى أوروبا إذا تم فرض حدود قصوى للأسعار ، كما عزز خفض طفيف لخطط إنتاج أوبك + لإنتاج النفط هذا الأسبوع الأسعار.

ارتفع خام برنت 1.24 دولار أو 1.4% إلى 90.39 دولار للبرميل الساعة 0810 بتوقيت جرينتش. وقفز خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.05 دولار أو 1.3% إلى 84.59 دولار.

صرح ستيفن برينوك من بي.في.إم للسمسرة النفطية "خلال الأشهر المقبلة ، سيتعين على الغرب مواجهة مخاطر فقدان إمدادات الطاقة الروسية وارتفاع أسعار النفط."

انخفض خام برنت بشكل حاد من ارتفاع في مارس بالقرب من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 147 دولار بعد غزو روسيا لأوكرانيا ، مضغوطا بفعل المخاوف بشأن الركود والطلب.

على الرغم من ارتداد يوم الجمعة ، كان كلا الخامين القياسيين يتجهان إلى انخفاض أسبوعي بأكثر من 2% ، مع وصول خام برنت هذا الأسبوع إلى أدنى مستوياته منذ يناير.

وقالت المحلل في CMC Markets ، تينا تنج ، "أعتقد أن عمليات البيع المكثفة في أسعار النفط قد تتوقف مؤقتا في الوقت الحالي بسبب تعافي معنويات المخاطرة على نطاق واسع " ، مضيفة أن ضعف الدولار وانخفاض عوائد السندات قدمت دعم لتعافي الأصول الخطرة.

مددت مدينة تشنغدو إغلاق لمعظم سكانها الذين يزيد عددهم عن 21 مليون يوم الخميس ، بينما طُلب من ملايين آخرين في أجزاء أخرى من الصين تجنب السفر خلال العطلات القادمة.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.