Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر مع ترقب السوق مزيد من الوضوح في الامدادات

By يناير 26, 2023 198

استقرت أسعار النفط يوم الخميس بعد أن قفزت مخزونات الخام الأمريكية أقل من المتوقع ، بينما يترقب المستثمرون المزيد من الوضوح بشأن محركات الامدادات ، بما في ذلك اجتماع أوبك + وحظر الاتحاد الأوروبي الوشيك على المنتجات المكررة الروسية.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 16 سنت أو 0.2% إلى 86.28 دولار للبرميل الساعة 0745 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 31 سنت او 0.4% إلى 80.46 دولار.

صرح محللو سيتي في مذكرة الخميس "السوق تنتظر الحصول على مزيد من الوضوح بشأن الحظر القادم من الاتحاد الأوروبي على المنتجات المكررة الروسية ، بينما يتوجه مندوبو أوبك + إلى اجتماعهم المقبل."

واضاف محللو سيتي إن "الحظر القادم من الاتحاد الأوروبي على المنتجات المكررة الروسية يظل مصدر قلق كبير للسوق ، مع توقع حدوث اضطرابات واسعة النطاق".

كما تغيرت أسعار النفط بشكل طفيف بعد أن أظهرت البيانات زيادة في مخزونات الخام الأمريكية أقل من المتوقع.

صرحت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام ارتفعت بمقدار 533 ألف برميل إلى 448.5 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 20 يناير.

كان هذا أقل بكثير من التوقعات الخاصة بزيادة قدرها مليون برميل ، على الرغم من أن مخزونات الخام وفقا لإدارة معلومات الطاقة هي أعلى مستوياتها منذ يونيو 2021.

أدى ارتفاع المخزونات إلى الحد من مكاسب الأسعار لأنه يعكس ضعف الطلب على الوقود ، بالإضافة إلى مخاوف أوسع نطاقا من تباطؤ الاقتصاد العالمي.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.