Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستعد لرابع انخفاض شهري مع اقتراب اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By يناير 31, 2023 168

يتطلع الدولار لخسارة شهرية رابعة يوم الثلاثاء حيث يعتقد المستثمرون أن ذروة أسعار الفائدة الأمريكية يمكن أن تتأرجح مع اجتماع الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع.

كان تداول العملات مكبوح في الفترة التي سبقت قرار سعر الفائدة الفيدرالي يوم الأربعاء ، وقبل قرارات سعر الفائدة من بنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ، على الرغم من أن الحذر عبر الأسواق المالية أعطى الدولار الأمريكي بعض الدعم.

سجل اليورو 1.0913 دولار يوم الاثنين بعد بيانات اظهرت ارتفاع التضخم الإسباني بشكل مفاجئ في يناير ، على الرغم من أن الحالة المزاجية العامة أعادته إلى 1.0845 دولار.

ارتفعت العملة الموحدة بنسبة 1.3% هذا الشهر وتتأرجح بالقرب من اعلى مستوى في تسعة أشهر. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 1.3% لشهر يناير حتى الآن واستقر عند 102.28 يوم الثلاثاء.

هبط الين الياباني بنسبة 0.4% خلال الليل ولكنه استقر عند 130.26 في آسيا ويتجه لتحقيق مكاسبه الشهرية الثالثة حيث تتوقع الأسواق تحولات في السياسة النقدية.

كما تكبد الاسترليني والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والكندي خسائر خلال الليل ولكن من المتوقع أن يحققوا مكاسب شهرية.

تشير العقود الاجلة لاسعار الفائدة إلى توقعات السوق برفع 25 نقطة أساس من الاحتياطي الفيدرالي لنقل سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية إلى 4.5% -4.75%. يشير التسعير إلى أنه من المتوقع حدوث زيادتين إضافيتين بمقدار 25 نقطة أساس ، قبل التخفيضات في وقت لاحق من العام.

صرح كريس ويستون ، رئيس الأبحاث في Pepperstone في ملبورن: "سيحتاج المتداولون إلى التوفيق بين نبرة البيان والمؤتمر الصحفي لرئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل ".

"النتيجة الأقل احتمالية أن الاحتياطي الفيدرالي يعطي الانطباع بأنه قد يتوقف مؤقتا بعد ارتفاع هذا الأسبوع ، عندها يمكن للدولار الأمريكي أن يباع بسهولة وترتفع الأصول المحفوفة بالمخاطر."

تجاهلت الأسواق في الغالب بيانات التصنيع الصينية الأفضل قليلا من المتوقع ، والتي أظهرت عودة مرحب بها للنمو في يناير ، مع التركيز الآن على الانتعاش في المستقبل.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.