Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يتراجع مقابل اليورو قبل قرار فائدة الاحتياطي الفيدرالي

By فبراير 01, 2023 669

انخفض الدولار مقابل اليورو يوم الأربعاء قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي المنتظر بفارغ الصبر حيث يأمل المستثمرون أن يشير البنك المركزي الأمريكي إلى نهاية دورة رفع أسعار الفائدة.

بعد سلسلة من الزيادات الضخمة في أسعار الفائدة في عام 2022 لترويض التضخم ، يتوقع السوق زيادة ربع نقطة مئوية في سعر الفائدة القياسي الفيدرالي إلى 4.75%. وستكون هذه أصغر زيادة منذ أن بدأ البنك المركزي دورة التشديد قبل عشرة أشهر بنفس الحجم.

الأمر الأقل وضوحا هو ما إذا كان البنك المركزي سيستمر في الإشارة إلى المزيد من رفع أسعار الفائدة مع تزايد الأدلة على أن التضخم والاقتصاد يفقدان الزخم.

انخفض مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل ستة أقران رئيسيين ، بنسبة 0.15% إلى 101.96 الساعة 0843 بتوقيت جرينتش. وتراجع أيضا في الجلسة السابقة ، ويرجع ذلك جزئيا إلى تقرير يظهر أن تكاليف العمالة الأمريكية زادت في الربع الرابع بأبطأ وتيرة لها في عام.

صرح المستثمرون إن كلمات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل ستتم مراقبتها عن كثب.

سيكون اهتمام المستثمرين هذا الأسبوع أيضا بشأن المسار النقدي الذي اتخذه البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا ، ومن المتوقع أن يرفع كل منهما أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس يوم الخميس.

من المقرر صدور بيانات التضخم في منطقة اليورو الساعة 1000 بتوقيت جرينتش لتقديم المزيد من الدعم لقضية رفع البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة .

ارتفع اليورو بنسبة 0.2% عند 1.0885 دولار ، بينما استقر الاسترليني عند 1.2320 دولار.

إلى جانب الحدث الرئيسي لاجتماع الاحتياطي الفيدرالي ، سيركز المستثمرون أيضا على بيانات التصنيع والوظائف المقرر صدورها يوم الأربعاء والتي ستسلط الضوء بشكل أكبر على حالة الاقتصاد وسوق العمل الامريكية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.