Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع ضعف الدولار ، وجهات نظر الاحتياطي الفيدرالي بشأن زيادة الفائدة تحد من المكاسب

By فبراير 23, 2023 288

ارتفعت اسعار الذهب يوم الخميس ، مدعومة بتراجع طفيف في الدولار ، على الرغم من أن احتمالات بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لوقت أطول ابقت المعدن في حالة مقيدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.3% عند 1830.90 دولار للاونصة الساعة 0708 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.1% لـ 1839.60 دولار.

تبدد أسعار الفائدة المرتفعة جاذبية الذهب كتحوط من التضخم مع زيادة تكلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالأصل الذي لا يدر عائد.

أظهر محضر اجتماع السياسة الأخير للاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء أن صانعي السياسة اتفقوا على أن اسعار الفائدة بحاجة إلى الارتفاع ، لكن التحول إلى الارتفاعات الأصغر حجما سيسمح لهم بفحص البيانات الواردة عن كثب.

أشارت مجموعة كبيرة من البيانات في الأسابيع الأخيرة إلى مرونة الاقتصاد الأمريكي ، مما زاد من المخاوف من استمرار الاحتياطي الفيدرالي في مسار تشديد سياسته النقدية.

كرر رئيس الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس جيمس بولارد يوم الأربعاء أن سياسة سعر الفائدة الفيدرالية في نطاق 5.25% -5.5% ستكون كافية لكبح التضخم. يتوقع متداولو العقود الآجلة للأموال الفيدرالية أن تبلغ اسعار الفائدة ذروتها عند 5.362% في يوليو وأن تظل أعلى من 5% خلال العام.

ينصب اهتمام المستثمرين الان على بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي الامريكية ، وهي مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي ، المقرر صدورها يوم الجمعة.

تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.2% ، مما جعل الذهب اقل تكلفة للمشترين الذين يحملون عملات أخرى. تراجعت عوائد السندات الامريكية لأجل 10 سنوات من أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر والتي سجلت يوم الأربعاء.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.5% لـ 21.61 دولار للاونصة ، وقفز البلاتين بنسبة 0.5% لـ 953.13 دولار ، وهبط البلاديوم بنسبة 0.6% لـ 1472.72 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.