Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر بفعل آمال النمو في الصين

By فبراير 28, 2023 149

ارتفعت أسعار النفط في التداولات الاسيوية يوم الثلاثاء ، مدعومة بآمال أن يؤدي انتعاش اقتصادي قوي في الصين إلى زيادة الطلب على الوقود ، مما يخفف المخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة الأمريكية التي تؤثر على الاستهلاك في أكبر اقتصاد في العالم.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 39 سنت إلى 82.84 دولار للبرميل الساعة 0718 بتوقيت جرينتش.

وبالمثل ، ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 61 سنت إلى 76.29 دولار للبرميل.

تتجه كلا من العقود الاجلة لخام برنت وغرب تكساس الوسيط في طريقهم لخسائر شهرية بنحو 2.2% و 3.8% على التوالي .

عززت توقعات انتعاش الطلب في الصين المكاسب ، مع ترقب السوق للبيانات الرئيسية خلال اليومين المقبلين. توقع اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم نمو نشاط المصانع في ثاني أكبر اقتصاد في العالم في فبراير.

وقال محللو جيه بي مورجان في مذكرة للعملاء "التعافي الاقتصادي الصيني سيدفع طلبها على السلع إلى أعلى مع وضع النفط لتحقيق أكبر فائدة."

صرح محللو ANZ في مذكرة للعملاء: "أثارت أرقام التضخم الأقوى من المتوقعة مخاوف بشأن المزيد من الزيادات في أسعار الفائدة ، الأمر الذي أدى بالفعل إلى كبح الطلب في الولايات المتحدة".

سيتطلع السوق إلى أحدث بيانات مخزونات النفط الأمريكية المقرر صدورها من مجموعة صناعة معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء وإدارة معلومات الطاقة الحكومية يوم الأربعاء للحصول على مزيد من مؤشرات الطلب.

أظهر استطلاع أولي لرويترز أن المحللين يتوقعون نمو مخزونات الخام بمقدار 400 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 24 فبراير ، وهو ما سيمثل الأسبوع العاشر على التوالي من الزيادة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.