Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع مع تعزيز بيانات التصنيع الصينية توقعات الطلب

By مارس 01, 2023 168

واصلت أسعار النفط مكاسبها للجلسة الثانية يوم الأربعاء بعد قفزة قوية في التصنيع في الصين ، أكبر مستورد للخام في العالم ، مما عزز توقعات الطلب العالمي على الوقود.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 45 سنت او 0.5% إلى 83.90 دولار للبرميل الساعة 0800 بتوقيت جرينتش. ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 42 سنت او 0.6% إلى 77.47 دولار للبرميل.

تستمر أسعار النفط في تلقي الدعم من التوقعات بحدوث انتعاش قوي في الطلب في الصين ، ثاني أكبر مستهلك للخام في العالم.

أظهرت البيانات أن نشاط المصانع في الصين ارتفع للمرة الأولى في سبعة أشهر في فبراير ، وفقا لمؤشر مدير المشتريات الذي صدر يوم الأربعاء.

أظهرت بيانات مؤشر مديري المشتريات الحكومية الرسمية التي نشرت يوم الأربعاء أيضا أن أسرع توسع في التصنيع منذ عام 2012 حدث في فبراير.

ومع ذلك ، قوبلت إشارة الطلب القوية بعلامات ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة ، أكبر مستهلك ومنتج للنفط في العالم.

ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية بمقدار 6.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 24 فبراير ، وفقا لمصادر السوق نقلا عن أرقام معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء.

من المقرر صدور بيانات حكومية أمريكية رسمية عن المخزونات في وقت لاحق يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن تظهر تلك البيانات الأسبوع العاشر على التوالي من الزيادة ، حيث توقع محللون في استطلاع أجرته رويترز أن زيادة بنحو نصف مليون برميل حدثت الأسبوع الماضي.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.