Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع بعد تعليقات الاحتياطي الفيدرالي ، وزيادة مخزونات الخام الأمريكي

By مارس 23, 2023 202

تراجعت أسعار النفط يوم الخميس ، بعد أن سجلت أدنى مستوياتها منذ أواخر عام 2021 في وقت سابق هذا الأسبوع ، بعد أن سلط رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل الضوء على مخاطر ائتمان القطاع المصرفي لأكبر اقتصاد في العالم ، في حين تضخمت مخزونات الخام الأمريكية.

وانخفضت العقود الاجلة لخام برنت 54 سنت أو 0.7% إلى 76.15 دولار للبرميل الساعة 0929 بتوقيت جرينتش ، في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 62 سنت أو 0.9% إلى 70.28 دولار.

صرح باويل يوم الأربعاء إن ضغوط الصناعة المصرفية يمكن أن تؤدي إلى أزمة ائتمانية مع تداعيات "كبيرة" على الاقتصاد الذي توقع مسؤولو البنك المركزي الأمريكي أن يتباطأ هذا العام أكثر مما كان يعتقد في السابق.

أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات النفط الخام الأمريكية ارتفعت بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتها في ما يقرب من عامين.

ارتفعت مخزونات النفط الخام في الأسبوع المنتهي في 17 مارس بمقدار 1.1 مليون برميل إلى 481.2 مليون برميل ، وهو أعلى مستوى منذ مايو 2021. وتوقع محللون في استطلاع أجرته رويترز انخفاض بمقدار 1.6 مليون برميل.

انخفض الدولار إلى أدنى مستوى له في سبعة أسابيع مقابل سلة من العملات الأخرى ، مما وفر أرضية سعرية للنفط حيث أن ضعف الدولار يجعل النفط أرخص لحاملي العملات الأخرى.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.