Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع مع تقييم المستثمرين للأزمة المصرفية ، و روسيا

By مارس 27, 2023 237

ارتفعت أسعار النفط يوم الاثنين مع تقييم المستثمرين جهود السلطات لكبح المخاوف بشأن النظام المصرفي العالمي ، في حين زادت خطط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنشر أسلحة نووية تكتيكية في بيلاروسيا التوترات في أوروبا.

وارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 77 سنت أو 1.03% إلى 75.76 دولار للبرميل الساعة 0731 بتوقيت جرينتش. ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 74 سنت أو 1.03% إلى 70 دولار للبرميل.

ارتفع خام برنت بنسبة 2.8% الأسبوع الماضي ، في حين ارتد خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 3.8% مع انحسار التوترات في قطاع البنوك.

في الأخبار الواردة من القطاع المصرفي ، صرح بنك First Citizens BancShares  إنه ستحصل على ودائع وقروض بنك سيليكون فالي ، لتغلق فصل واحد من أزمة الثقة التي مزقت الأسواق المالية.

هناك أيضا آمال في الحصول على دعم إضافي للتمويل المصرفي ، بعد تقارير تفيد بأن السلطات الأمريكية كانت في مرحلة مبكرة من المداولات حول توسيع تسهيلات الإقراض الطارئ.

كما حظيت أسعار النفط بدعم خطط بوتين لنشر أسلحة نووية تكتيكية في بيلاروسيا.

هذه الخطوة هي واحدة من الإشارات النووية الأكثر وضوحا لروسيا حتى الآن وتحذيرا لحلف الناتو بشأن دعمه العسكري لأوكرانيا ، الذي دعا إلى اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ردا على ذلك. وانتقد الناتو بوتين لخطابه النووي "الخطير وغير المسؤول".

صرح نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك إن موسكو تقترب من تحقيق هدفها بخفض إنتاج الخام بمقدار 500 ألف برميل يوميا إلى حوالي 9.5 مليون برميل يوميا.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.