Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بفعل استقرار الدولار ، المخاوف الاقتصادية تحد من الخسائر

By أيار 12, 2023 217

تراجعت أسعار الذهب يوم الجمعة مع استقرار الدولار ، على الرغم من استمرار المخاوف الاقتصادية ومواجهة سقف الديون الأمريكية التي خففت من مزيد من تراجع المعدن.

هبطت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2011.39 دولار للاونصة الساعة 0514 بتوقيت جرينتش وانخفضت بنسبة 0.2% هذا الاسبوع. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% لـ 2016.10 دولار.

قال بريان لان ، العضو المنتدب في GoldSilver Central ، بينما ينظر المستثمرون إلى الشكوك المحيطة بمحادثات الديون ويتوقعون توقف في رفع أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي ، يبدو أن هناك بعض عمليات جني الأرباح التي تدفع الأسعار إلى الانخفاض.

ارتفع الذهب يوم الخميس بعد أن أظهرت البيانات قفزة في طلبات اعانة البطالة الأسبوعية وأقل زيادة سنوية في أسعار المنتجين الشهر الماضي منذ أكثر من عامين ، لكن المعدن أغلق منخفض حيث ارتفع الدولار ، مما جعل المعدن أكثر تكلفة للمشترين في الخارج.

وفي الوقت نفسه ، تم تأجيل اجتماع بشأن سقف الديون بين الرئيس الأمريكي جو بايدن وكبار المشرعين إلى أوائل الأسبوع المقبل.

يميل الذهب كملاذ امن إلى الارتفاع خلال أوقات عدم اليقين الاقتصادي أو المالي ، بينما تؤدي اسعار الفائدة المنخفضة أيضا إلى رفع جاذبية الأصول ذات العائد الصفري.

تسعر الأسواق حاليا فرصة بنسبة 87.1% أن يحتفظ البنك المركزي الأمريكي بأسعار الفائدة عند مستواها الحالي في يونيو.

من ناحية اخرى ، هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة% لـ 24.03 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين بنسبة 0.8% لـ 1084.62 دولار ، في حين ارتفع البلاديوم 0.4% لـ 1556.88 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.