Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب مقيدة بنطاق محدد مع قياس المتداولين مسار سياسة الاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 01, 2023 138

استقرت أسعار الذهب يوم الخميس ، مدعومة بتراجع الدولار ، على الرغم من تحرك الأسعار في نطاق ضيق حيث يقيس المستثمرون توقعات أسعار الفائدة للاحتياطي الفيدرالي بعد تصويت حاسم على سقف الديون الأمريكية.

احتفظت المعاملات الفورية للذهب بقوتها عند 1963.49 دولار للاونصة الساعة 0446 بتوقيت جرينتش. واستقرت العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1963.10 دولار. سجل المعدن انخفاض شهري في مايو.

كان رد فعل المستثمرين خافت على موافقة مجلس النواب الأمريكي على مشروع قانون ، يمكن أن يعلق حد الاقتراض الحكومي ويجنب التخلف عن السداد ، مع تحول تركيز السوق الآن إلى مجلس الشيوخ وتوقعات أسعار الفائدة.

صرح بريان لان من GoldSilver Central ، إنه على المدى القصير ، يمكن أن يتداول الذهب عند مستوى أعلى بالقرب من مستوى 1980 دولار ، لكن لا تتوقع تحرك صعودي شديد لأن الأسواق لا تزال تتكهن بمزيد من رفع أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي.

وفي الوقت ذاته ، ارتفعت عدد الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في أبريل وتم تعديل بيانات الشهر السابق صعوديا ، مما يشير إلى القوة المستمرة في سوق العمل التي قد تجبر الاحتياطي الفيدرالي على رفع أسعار الفائدة مرة أخرى في يونيو.

ومع ذلك ، أشار مسئولو الاحتياطي الفيدرالي ، بما في ذلك نائب الرئيس المعين ، إلى "تخطي" رفع أسعار الفائدة في يونيو ، مما أدى إلى انعكاس سريع لتوقعات السوق برفع آخر .

تراجع مؤشر الدولار من اعلى مستوياته في اكثر من شهرين ، وهو ما جعل المعدن اقل تكلفة للمشترين في الخارج.

اسعار الفائدة المرتفعة تبدد جاذبية المعدن ذو العائد الصفري.

من بين المعادن النفيسة الاخرى ، ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.2% لـ 23.52 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.5% لـ 998.33 دولار ، وقفز البلاديوم بنسبة 1.1% لـ 1376.41 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.