Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع طفيفا قبل صدور بيانات مخزونات الخام الأمريكي

By تموز/يوليو 18, 2023 180

قفزت أسعار النفط في التداولات الآسيوية يوم الثلاثاء حيث يتطلع المستثمرون إلى احتمال تقلص إمدادات الخام الأمريكية ، بعد انخفاضها في الجلسة السابقة على خلفية نمو اقتصادي صيني أضعف من المتوقع.

ارتفع خام برنت 26 سنت إلى 78.67 دولار للبرميل الساعة 0450 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنت إلى 74.44 دولار للبرميل.

وانخفض كلا العقدين بأكثر من 1.5% يوم الاثنين.

يترقب المشاركون في السوق بيانات الصناعة في وقت لاحق يوم الثلاثاء والتي من المتوقع أن تظهر انخفاض مخزونات النفط الخام الأمريكية الأسبوع الماضي.

قدر أربعة محللين استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط أن مخزونات الخام الأمريكية تراجعت بنحو 2.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 14 يوليو.

نما الناتج المحلي الإجمالي للصين بنسبة 6.3% على أساس سنوي في الربع الثاني ، مقارنة بتوقعات المحللين عند 7.3% .

في الوقت ذاته ، من المتوقع أن ينخفض إنتاج النفط الصخري الأمريكي إلى ما يقرب من 9.40 مليون برميل يوميا في أغسطس ، وهو أول انخفاض شهري منذ ديسمبر 2022 ، وفقا لما أظهرته بيانات من إدارة معلومات الطاقة يوم الاثنين.

ومع ذلك ، قد تشهد الإمدادات العالمية دفعة من استئناف الإنتاج في اثنين من الحقول الليبية الثلاثة التي تم إغلاقها الأسبوع الماضي. وتوقف الإنتاج بسبب احتجاج على اختطاف وزير المالية السابق.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.