Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب مستقرة وسط مخاوف الحرب التجارية والتوترات بين روسيا وبريطانيا

By مارس 15, 2018 579
استقرت اسعار الذهب يوم الخميس بالقرب من اعلى مستوى في اسبوع والذي سجل في الجلسة السابقة وسط التوترات السياسية بين روسيا وبريطانيا ، وتجدد المخاوف بشأن الحرب التجارية العالمية.
 
استقرت المعاملات الفورية للذهب عند 1325.06 دولار للاونصة الساعه 0741 بتوقيت جرينتش ، في حين لم تتغير العقود الاجلة للذهب الامريكي عند 1325.20 دولار للاونصة.
 
تراجعت الأسهم الآسيوية في حين جذبت السندات الحكومية الطلب على الملاذ الآمن وسط مخاوف متصاعدة من المستثمرين من أن التوترات التجارية المتنامية ستضر بالاقتصاد العالمي.
 
صرحت المتحدثة باسم البيت الأبيض يوم الأربعاء ، إن إدارة ترامب تضغط على الصين لخفض فائضها التجاري مع الولايات المتحدة بمقدار 100 مليار دولار ، موضحة ذلك بتغريدة الأسبوع الماضي من الرئيس دونالد ترامب.
 
يوم الأربعاء ، ارتفعت التوترات الجيوسياسية بعد أن قالت وزارة الخارجية الروسية إنها سترد بعد طرد 23 من دبلوماسيتها من قبل رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بسبب هجوم كيميائي على عميل مزدوج روسي سابق في إنجلترا والذي ألقت ماي باللوم فيه على موسكو.
 
وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، تنحاز المعاملات الفورية للذهب نحو الدعم عند 1317 دولار للاونصة .
 
في الوقت ذاته ، ارتفعت الفضة 0.3% لـ 16.54 دولار للاونصة وارتفع البلاتين بنسبة 0.2% لـ 960.30 دولار للاونصة.
 
وارتفع البلاديوم 0.2% لـ 989.30 دولار للاونصة بعد ان سجل 1006.30 دولار للاونصة في الجلسة السابقة ، وهو الاعلى منذ 1 مارس.
 
 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.