Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع مع خفض الصين لأسعار الفائدة لدعم الاقتصاد

By آب/أغسطس 15, 2023 303

ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء حيث خفضت الصين بشكل غير متوقع أسعار الفائدة الرئيسية للمرة الثانية في ثلاثة أشهر لدعم الانتعاش الاقتصادي المتعثر ، على الرغم من تباطؤ الاقتصاد خارج بكين وهو ما حد من المكاسب.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 32 سنت أو 0.4% لتتداول عند 86.53 دولار للبرميل الساعة 0644 بتوقيت جرينتش. وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنت أو 0.3% إلى 82.77 دولار للبرميل.

أظهرت بيانات الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة في الصين يوم الثلاثاء أن الاقتصاد قد تباطأ أكثر في الشهر الماضي ، مما زاد الضغط على النمو المتعثر بالفعل ودفع السلطات إلى خفض معدلات السياسة الرئيسية لدعم النشاط.

على الرغم من بيانات الاقتصاد الكلي الضعيفة ، أظهرت شهية الصين للنفط مرونة. ارتفعت إنتاجية المصافي في البلاد في يوليو 17.4% عن العام السابق .

في الوقت ذاته ، أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة يوم الاثنين أن إنتاج النفط والغاز الطبيعي من أكبر المناطق المنتجة للصخر الزيتي في الولايات المتحدة من المقرر أن ينخفض في سبتمبر للشهر الثاني على التوالي إلى أدنى مستوياته منذ مايو.

قد يؤدي انخفاض إنتاج الولايات المتحدة إلى تفاقم شح إمدادات النفط العالمية حيث خفضت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها ، المعروفون باسم أوبك + ، الإنتاج.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.