Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يكافح بحثا عن اتجاه، والين يرتفع بعد البيانات

By فبراير 27, 2024 100

كافح الدولار بحثا عن اتجاه يوم الثلاثاء قبل صدور بيانات رئيسية قد توفر المزيد من الدلائل حول مسار سياسة الاحتياطي الفيدرالي ، في حين ارتفع الين بعد أن أكدت الأرقام أن التضخم فوق المستوى المستهدف لبنك اليابان.

تجاوز التضخم الأساسي للمستهلكين في اليابان التوقعات، مما أبقى على بعض التوقعات بأن بنك اليابان قد ينهي أسعار الفائدة السلبية بحلول أبريل.

ارتفع الين 0.35% إلى 150.18 . وسجل في منتصف فبراير 150.88، وهو أعلى مستوى له منذ 16 نوفمبر.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي يقيس العملة مقابل سلة من نظرائه، بما في ذلك الين واليورو والاسترليني، بنسبة 0.05% إلى 103.71.

قلصت الأسواق مؤخرا توقعاتها بشأن توقيت وحجم تخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية هذا العام، حيث لا يزال الاقتصاد الأمريكي قوي.

وارتفع اليورو  بنسبة 0.1% مقابل الدولار عند 1.0859.

وقال محللون إن العملة الموحدة تعززت مع تقليص الأسواق رهاناتها على تخفيضات البنك المركزي الأوروبي المستقبلية لأسعار الفائدة إلى 90 نقطة أساس بحلول نهاية العام، وسط إشارات مشجعة من الاقتصاد، مما يدعم التوقعات بانتعاش النمو في النصف الثاني من عام 2024.

سيدلي رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باويل بشهادته نصف السنوية حول السياسة النقدية أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأسبوع المقبل.

وستصدر الولايات الألمانية وفرنسا وأسبانيا بيانات التضخم يوم الخميس قبل أرقام منطقة اليورو المقرر صدورها يوم الجمعة.

بدا مسئولو البنك المركزي الأوروبي أكثر حذرا بشأن التيسير السريع للسياسة النقدية، حيث صرحت الرئيسة كريستين لاجارد إن نمو الأجور لا يزال قوي، في حين استبعد يانيس ستورناراس، عضو البنك المركزي الأوروبي، خفض أسعار الفائدة قبل يونيو.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.