Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع مع زيادة روسيا للامدادات والطلب على وقود الطائرات يثير الحذر

By مارس 19, 2024 71

تراجعت أسعار النفط يوم الثلاثاء لأسباب منها احتمال زيادة الإمدادات من روسيا، وتباطؤ الطلب أكثر من المتوقع في قطاعات مثل وقود الطائرات، والتداول الحذر قبل قرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة الأمريكية.

تراجعت العقود الاجلة لخام برنت 15 سنت إلى 86.74 دولار للبرميل الساعة 0433 بتوقيت جرينتش، في حين انخفضت أسعار خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنت إلى 82.02 دولار.

وصل الخامان القياسيان إلى أعلى مستوياتهما في أربعة أشهر في الجلسة السابقة، مدعومين بانخفاض صادرات النفط الخام من المملكة العربية السعودية والعراق وعلامات على قوة الطلب والنمو الاقتصادي في الصين والولايات المتحدة.

وفيما يتعلق بروسيا، استمرت المخاوف بشأن الامدادات الناجمة عن زيادة الصادرات في أعقاب الهجمات الأوكرانية على البنية التحتية النفطية في البلاد في الضغط على الأسعار نحو الانخفاض.

تراجعت الاسعار بفعل حالة عدم اليقين بشأن اسعار الفائدة الامريكية قبل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المقرر يوم 20 مارس الساعة 1800 بتوقيت جرينتش.

وعلى جانب الطلب، كان المحللون حذرين بعض الشيء بشأن نمو الطلب القادم من قطاع وقود الطائرات قبل موسم السفر الصيفي في الربع الثالث من العام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.