Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

من غير المرجح أن تغير أوبك+ سياسة الانتاج في اجتماع اللجنة

By أبريل 03, 2024 68

صرحت ثلاثة مصادر في أوبك+ لرويترز انه من غير المرجح أن توصي لجنة وزارية تابعة لأوبك+ بأي تغييرات في سياسة إنتاج النفط في اجتماع في وقت لاحق يوم الأربعاء، وذلك في أعقاب قرار المنتجين السابق بتمديد تخفيضات إنتاج النفط الطوعية حتى يونيو.

من المقرر أن تعقد منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفاؤها بقيادة روسيا، المعروفين بـ أوبك+، اجتماع للجنة المراقبة الوزارية المشتركة عبر الانترنت الساعة 1100 بتوقيت جرينتش لمراجعة تنفيذ السوق والأعضاء لتخفيضات الإنتاج.

ارتفعت أسعار النفط هذا العام مدفوعة بشح الامدادات والهجمات على البنية التحتية للطاقة الروسية والحرب في الشرق الأوسط. و تداول خام برنت فوق 89 دولار للبرميل يوم الأربعاء مرتفعا من 77 دولار في نهاية 2023.

اتفق أعضاء أوبك+، بقيادة السعودية وروسيا، الشهر الماضي على تمديد تخفيضات الانتاج الطوعية بمقدار 2.2 مليون برميل يوميا حتى نهاية يونيو لدعم السوق.

تجمع لجنة المراقبة الوزراية المشتركة دول أوبك + الرائدة بما في ذلك المملكة العربية السعودية وروسيا والإمارات العربية المتحدة.

تجتمع اللجنة عادة كل شهرين ويمكنها تقديم توصيات لتغيير السياسة التي يمكن بعد ذلك مناقشتها والتصديق عليها في اجتماع وزاري كامل يضم جميع الأعضاء.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.