Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الين يسجل أدنى مستوى في 4 أسابيع، واليورو يتراجع ​​بعد بيانات التضخم الالمانية

By أيار 29, 2024 107

انخفض الين الياباني إلى أضعف مستوياته في أربعة أسابيع مقابل الدولار يوم الأربعاء على خلفية ارتفاع العوائد الأمريكية، حيث شجع هدوء الأسواق المستثمرين على استئناف صفقات الشراء، في حين تراجع اليورو بعد بيانات التضخم الألمانية.

ووصل الدولار إلى اعلى مستوى عند 157.41 ين في وقت مبكر يوم الأربعاء، عائدا إلى مستويات أدت إلى نوبات تدخل محتمل من طوكيو في نهاية أبريل وأوائل مايو ، وإن كان ارتفع بوتيرة أبطأ بكثير مما كان عليه في الشهر الماضي.

وكان سعره في أحدث تعاملات عند 157.10 ين، مستقرا خلال اليوم.

أدت بيانات تضخم أسعار المستهلكين الأمريكية الضعيفة قليلا هذا الشهر الى اضعاف الدولار في جميع المجالات. ومع ذلك، منذ ذلك الحين، استأنفت عوائد السندات الامريكية صعودها، مع وصول العوائد لاجل 10 سنوات إلى أعلى مستوياتها في أربعة أسابيع تقريبا عند 4.57%.

تراجع اليورو بعد أن أظهرت بيانات التضخم الاقليمية الالمانية أن التضخم الشهري في المناطق الرئيسية كان منخفض، وإن كان أعلى على أساس سنوي. وانخفضت العملة الموحدة في أحدث تعاملات بنسبة 0.2% إلى 1.0838 دولار.

كما تراجع مقابل الاسترليني ، وانخفض بنسبة 0.3% إلى 84.84 بنس، وهو أدنى مستوى له منذ عامين تقريبا.

ستنشر ألمانيا بيانات التضخم الوطنية في وقت لاحق يوم الأربعاء، مما يعطي مؤشر لإصدار منطقة اليورو يوم الجمعة. ومع ذلك، يمكن أن تطغى هذه البيانات على صدور بيانات تضخم نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهي القراءة المفضلة للاحتياطي الفيدرالي، المقرر صدورها في نفس اليوم.

ولا يزال اليورو يتجه نحو الارتفاع بنسبة 1.6% في مايو، وهو ما سيكون أول مكسب شهري له هذا العام.

مقابل الدولار، استقر الاسترليني عند 1.2762 دولار، بعد أن سجل أعلى مستوى في شهرين في اليوم السابق، ليرتفع مؤشر الدولار 0.1% إلى 104.77.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.