Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب ترتفع مع تراجع عوائد السندات ، والتركيز على المتحدثين من الاحتياطي الفيدرالي

By حزيران/يونيو 18, 2024 27

ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء مع تراجع عوائد السندات ، وترقب المشاركين في السوق بيانات أمريكية وتعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي لمزيد من الوضوح بشأن خريطة طريق البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.1% عند 2320.69 دولار للاونصة الساعة 0523 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2335.30 دولار.

انخفضت عوائد السندات لأجل 10 سنوات ، مما جعل الذهب أكثر جاذبية، بينما ظل الدولار مستقر.

من المقرر صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية الساعة 1230 بتوقيت جرينتش في وقت لاحق اليوم، تليها طلبات اعانة البطالة الأسبوعية يوم الخميس ومؤشرات مديري المشتريات يوم الجمعة. وأظهرت البيانات الصادرة الأسبوع الماضي اعتدال في سوق العمل وضغوط الأسعار.

كشف رئيس الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر يوم الاثنين أنه يرى خفض واحد لاسعار الفائدة، لكنه ترك الباب مفتوح لتغيير وجهة نظره اعتمادا على البيانات الواردة.

ستصعد قائمة طويلة من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي الى المنصة في أماكن مختلفة في وقت لاحق اليوم، بما في ذلك أوستان جولسبي من الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو وتوماس باركين من الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند.

يتوقع المتداولون احتمال بنسبة 76% لخفض أسعار الفائدة في نوفمبر. ويؤدي انخفاض أسعار الفائدة إلى تقليل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائد.

من بين المعادن الاخرى ، هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% عند 29.42 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين 0.9% لـ 972.83 دولار وصعد البلاديوم 0.5% لـ 893.18 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.