Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب متماسك مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف الأمريكية

By تموز/يوليو 01, 2024 42

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين، مدعومة ببعض عمليات تغطية المراكز من المستثمرين مع تحول التركيز إلى بيانات الوظائف الأمريكية المقرر نشرها في وقت لاحق هذا الأسبوع والتي قد تعطي إشارات جديدة حول تخفيضات أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وصعد السعر الفوري للذهب 0.1% إلى 2328.15 دولار للأونصة في الساعة 1552 بتوقيت جرينتش. وسجلت الأسعار مكسب بأكثر من 4% في الربع الثاني. وإستقرت العقود الآجلة الأمريكية للذهب عند 2338.20 دولار.

وإنكمش نشاط التصنيع الأمريكي للشهر الثالث على التوالي في يونيو وانخفض مؤشر يقيس الأسعار التي دفعتها المصانع من أجل المدخلات إلى أدنى مستوى في ستة أشهر وسط طلب ضعيف على السلع، في إشارة إلى أن التضخم قد يستمر في التراجع.

وهذا الأسبوع، سيكون التركيز على تعليقات من رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الثلاثاء، يليها محضر أحدث اجتماع للاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء وبيانات وظائف غير الزراعيين المقرر صدورها يوم الجمعة.

وأظهرت بيانات الاسبوع الماضي إن الأسعار الأمريكية إستقرت دون تغيير في مايو، في حين ارتفع إنفاق المستهلك بشكل معتدل.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.