Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العوائد الامريكية تعزز الدولار وتجعل الين عند ادنى مستوياته في 38 عام

By تموز/يوليو 02, 2024 27

تلقى الدولار دعم من ارتفاع عوائد السندات الأمريكية وتأثرت العملات ذات العائد المنخفض يوم الثلاثاء مثل اليوان الصيني والين الياباني، الذي انخفض إلى أدنى مستوياته منذ عام 1986.

ارتفعت عوائد السندات لأجل 10 سنوات بنحو 14 نقطة أساس إلى 4.479% ليلا ، حيث أرجع المحللون هذا التحرك إلى توقعات فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية وزيادة الرسوم الجمركية والاقتراض الحكومي. وفي يوم الثلاثاء، كان آخر سعر عند 4.443% خلال ساعات العمل الآسيوية.

ومع ارتفاع الدولار، تراجع اليورو عن جزء من ارتفاع طفيف مع ظهور نتائج الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية متسقة إلى حد ما مع استطلاعات الرأي. وانخفضت العملة الموحدة في أحدث تعاملات بنسبة 0.11% إلى 1.07287 دولار.

انخفض الين الياباني إلى 161.745 للدولار يوم الثلاثاء، وهو أضعف مستوياته منذ ما يقرب من 38 عام، مواصلا انخفاضه المدفوع بشكل أساسي بالفجوة الواسعة في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة واليابان.

صرح وزير المالية الياباني يوم الثلاثاء إن السلطات متيقظة للتحركات الحادة في سوق العملة، لكنها لم تصل إلى حد إعطاء تحذير واضح بشأن التدخل.

ومقابل اليورو، لامس الين أدنى مستوى له على الاطلاق عند 173.67 يوم الاثنين وكان قريبا من هذا المستوى يوم الثلاثاء.

تداول مؤشر الدولار، الذي يقيس الوحدة الأمريكية مقابل ستة منافسين عند 105.93، مع تسليط الضوء على بيانات الوظائف الشاغرة المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم وتعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول عندما يعتلي المنصة في منتدى البنك المركزي الأوروبي في البرتغال.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.