Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط في طريقها للاسبوع الرابع على التوالي من المكاسب

By تموز/يوليو 05, 2024 53

تراجعت أسعار النفط يوم الجمعة لكنها تتجه نحو تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي وتقترب من أعلى مستوياتها منذ أواخر أبريل بفضل آمال طلب قوي على الوقود في الصيف وبعض المخاوف بشأن الامدادات.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت، التي ارتفعت 7% على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، 31 سنت بما يعادل 0.4% إلى 87.12 دولار للبرميل الساعة 0656 بتوقيت جرينتش. وسجلت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، التي ارتفعت 9% على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، 83.70 دولار للبرميل، بانخفاض 18 سنت أو 0.2% عن إغلاق يوم الأربعاء.

مع إغلاق السوق الأمريكية يوم الخميس بمناسبة عطلة الرابع من يوليو، كان التداول ضعيف ولم تكن هناك تسوية لخام غرب تكساس الوسيط.

وارتفع النفط هذا الأسبوع بفضل توقعات قوية للطلب خلال الصيف في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم.

اعلنت ادارة معلومات الطاقة الامريكية عن انخفاض كبير قدره 12.2 مليون برميل في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين لانخفاض 700 ألف برميل.

أظهرت بيانات أمريكية يوم الأربعاء أن طلبات الحصول على إعانة البطالة لأول مرة زادت الأسبوع الماضي بينما ارتفعت أعداد العاطلين أيضا، وهو ما قال محللون إنه قد يسرع من تخفيض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي ويدعم أسواق النفط.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.