Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع مع تهدئة محادثات غزة المخاوف بشأن الامدادات ، والتركيز على اعصار بيريل

By تموز/يوليو 08, 2024 44

تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين بعد صعودها لأربعة أسابيع، إذ أدى احتمال التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة إلى تهدئة التوترات في الشرق الأوسط، في حين قام المستثمرون بتقييم احتمال تعطل إمدادات الطاقة الأمريكية بسبب الإعصار بيريل.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 49 سنت أو 0.57% إلى 86.05 دولار للبرميل الساعة 0843 بتوقيت جرينتش. وسجل الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 82.53 دولار للبرميل، بانخفاض 63 سنت أو 0.76%.

تجري حاليا محادثات بشأن خطة أمريكية لوقف إطلاق النار تهدف إلى إنهاء الحرب المستمرة منذ تسعة أشهر في غزة وتتوسط فيها قطر ومصر.

أغلقت موانئ كوربوس كريستي وهيوستن وجالفستون وفريبورت وتكساس سيتي يوم الأحد استعدادا للاعصار بيريل، الذي من المتوقع أن يصل إلى اليابسة في وسط ساحل تكساس بين جالفستون وكوربوس كريستي في وقت لاحق يوم الاثنين.

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 2.1% الأسبوع الماضي بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة انخفاض مخزونات النفط الخام والمنتجات المكررة في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو.

يراقب المستثمرون ايضا أي تأثير من الانتخابات في المملكة المتحدة وفرنسا وإيران الأسبوع الماضي على السياسات الجيوسياسية والطاقة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.