Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تستقر مع تراجع المخاوف بشأن اضرار الاعصار

By تموز/يوليو 09, 2024 33

تغيرت اسعار النفط تغير طفيف يوم الثلاثاء بعد أن تسبب إعصار ضرب مركز رئيسي لإنتاج النفط في تكساس في أضرار أقل مما توقعته الأسواق، مما خفف المخاوف بشأن انقطاع الامدادات.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 4 سنت إلى 85.79 دولار للبرميل الساعة 0622 بتوقيت جرينتش ، في حين زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2 سنت إلى 82.35 دولار.

على الرغم من تباطؤ نشاط تكرير النفط وإخلاء بعض مواقع الإنتاج، يبدو أن المصافي الكبرى على طول ساحل الخليج الأمريكي لم تشهد سوى تأثير ضئيل من إعصار بيريل، الذي ضعف ليصبح عاصفة استوائية بعد أن ضرب ساحل تكساس.

يراقب المشاركون في السوق ايضا الوضع في الشرق الأوسط بحثا عن المزيد من اشارات التداول. انخفضت أسعار النفط بنسبة 1% يوم الاثنين وسط آمال بأن اتفاق وقف إطلاق النار المحتمل في غزة قد يقلل المخاوف بشأن انقطاع إمدادات الخام العالمية.

وقال البيت الأبيض إن مسئولين امريكين كبار زاروا مصر لإجراء محادثات يوم الاثنين، لكن الفجوات ما زالت قائمة بين الجانبين، وقالت حماس إن التوغل الاسرائيلي الجديد في غزة يهدد الاتفاق المحتمل.

وتنتظر الأسواق أيضا صدور بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية، حيث من المقرر أن يمثل رئيس الاحتياطي الفيدرالي باول أمام الكونجرس يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث يراهن المستثمرون على أن عدد كبير من بيانات سوق العمل الضعيفة قد زادت بشكل كبير من فرص خفض أسعار الفائدة في سبتمبر إلى حوالي 80%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.