Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يرتد بعد بيانات التضخم في المملكة المتحدة مع تذبذب الدولار

By تموز/يوليو 17, 2024 84

ارتفع الاسترليني قليلا يوم الأربعاء بعد أن أظهرت البيانات ارتفاع التضخم في المملكة المتحدة أعلى قليلا من التوقعات، في حين كان الدولار في موقف دفاعي حيث ركز المتداولون على احتمال تخفيض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في وقت مبكر من سبتمبر.

استقر معدل التضخم الرئيسي في بريطانيا عند 2% على أساس سنوي في يونيو مقابل توقعات بزيادة قدرها 1.9%، في حين وصل تضخم الخدمات الذي يتم مراقبته عن كثب إلى 5.7%. ومع ذلك، جاء التضخم الأساسي متماشيا مع التوقعات.

ارتفع الاسترليني بنسبة 0.1% في أعقاب البيانات، على الرغم من أن الارتداد كان قصير الأجل واستقر في آخر مرة عند 1.2973 دولار.

وكان المستثمرون يراقبون عن كثب أرقام يوم الأربعاء بحثا عن أدلة حول ما إذا كان بنك انجلترا قد يخفض أسعار الفائدة في أغسطس.

في السوق الأوسع، كان أداء الدولار متباين مقابل نظرائه، حيث فشل في الحفاظ على المكاسب بعد بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية يوم الثلاثاء، والتي أشارت إلى مرونة المستهلك في أكبر اقتصاد في العالم وعززت توقعات النمو الاقتصادي في الربع الثاني.

ومقابل الدولار، ارتفع اليورو عند 1.0900 دولار، في حين لم يطرأ تغير يذكر على الدولار الأسترالي عند 0.6732 دولار.

واستقر مؤشر الدولار عند 104.21.

يسعر المستثمرون تسعير كامل لخفض الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر ، ويتوقعوا تخفيف بأكثر من 60 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.