Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع بفعل المخزونات الامريكية لكن الصين تحد من المكاسب

By تموز/يوليو 17, 2024 114

ارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء، بعد يوم من تسجيل خام برنت أدنى مستوياته في شهر، حيث طغى انخفاض مخزونات النفط الامريكية على علامات ضعف الطلب في الصين.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 27 سنت أو 0.32% إلى 84 دولار للبرميل الساعة 0800 بتوقيت جرينتش. وصعدت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 35 سنت أو 0.43% إلى 81.11 دولار.

وانخفض كلا الخامين القياسيين في الجلسات الثلاث السابقة، مع تداول العقود الاجلة لخام برنت عند مستوى منخفض عند 83.30 دولار يوم الثلاثاء، وهو أدنى مستوى منذ 17 يونيو.

في الولايات المتحدة، أكبر منتج ومستهلك للنفط في العالم، انخفضت مخزونات النفط الخام بمقدار 4.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 12 يوليو، حسبما ذكرت مصادر السوق نقلا عن بيانات معهد البترول الأمريكي.

قدر محللون استطلعت رويترز آراءهم أن مخزونات الخام ستنخفض بمقدار 33 ألف برميل. وستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تقريرها الرسمي عن المخزونات الساعة 1430 بتوقيت جرينتش.

شهدت الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، نمو اقتصادها بنسبة 4.7% في الربع الثاني، حسبما أظهرت بيانات رسمية في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو أبطأ نمو منذ الربع الأول من عام 2023، مما حد من مكاسب أسعار النفط الخام.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.