Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط تستعد لثاني انخفاض اسبوعي على التوالي

By تموز/يوليو 19, 2024 92

تراجعت أسعار النفط يوم الجمعة، مما يجعلها في طريقها لتسجيل ثاني انخفاض أسبوعي، حيث أثر ارتفاع الدولار والاشارات الاقتصادية المتباينة على معنويات المستثمرين.

هبطت أسعار خام برنت 38 سنت أو 0.5% إلى 84.73 دولار للبرميل الساعة 0035 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 50 سنت أو 0.6% إلى 82.32 دولار للبرميل. وعلى أساس أسبوعي، انخفض خام برنت بنسبة 0.3% في حين تم تداول خام غرب تكساس الوسيط على ارتفاع طفيف بعد انخفاضه بما يصل إلى 0.2% يوم الجمعة.

قفز مؤشر الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي بعد بيانات أقوى من المتوقع بشأن سوق العمل والتصنيع في الولايات المتحدة في وقت سابق من الأسبوع. ويضعف ارتفاع الدولار الطلب على النفط المقوم بالدولار من جانب المستثمرين الذين يحملون عملات أخرى.

في الوقت ذاته، صرح محللو ANZ في مذكرة، إن الافتقار إلى إجراءات تحفيز ملموسة من الصين، أكبر مستورد للنفط، أثر على السلع الأساسية.

أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما بوتيرة أبطأ من المتوقع بنسبة 4.7% في الربع الثاني، مما أثار مخاوف بشأن الطلب على النفط في البلاد.

وجدت أسعار النفط بعض الدعم في الجلستين السابقتين بعد أن أعلنت الحكومة الأمريكية عن انخفاض أسبوعي أكبر من المتوقع في مخزونات النفط.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.